مرحبا بزوارنا الأعزاء نتمنى إسعادكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
همسة محبة
 
سحر العيون
 
ملاك الروح
 
Majd
 
نبع المحبة
 
بنوتة امورة
 
عاشقة فلسطين
 
الامير
 
أبو عريب
 
أميرة الطفولة
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هل تستبدل مليون جنيه بما تملك؟!
الثلاثاء يناير 31, 2012 6:21 pm من طرف عاشقة فلسطين

» اصنع من الليمونة الملحة شراباً حلواً
الثلاثاء يناير 31, 2012 6:15 pm من طرف عاشقة فلسطين

» موعظة من الزمان
الأحد يناير 29, 2012 8:37 pm من طرف عاشقة فلسطين

» غرائب هذا الزمان
الأحد يناير 29, 2012 8:19 pm من طرف عاشقة فلسطين

» مين قال انو المعاكسة قلة أدب
الأحد يناير 22, 2012 1:09 am من طرف عازفة الأمل

» نصائح كسول...........
الخميس يناير 19, 2012 7:42 pm من طرف غريبة في بلد معروفة

» سجل حضورك بدعاء لوالديك
الخميس ديسمبر 29, 2011 6:55 pm من طرف اسير الاحمد

» هكذا كان الحياء...>>>
السبت ديسمبر 17, 2011 1:52 am من طرف همسة محبة

» غابة الحياة
الخميس ديسمبر 08, 2011 7:18 pm من طرف عازفة الأمل

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 حوار مع السيجارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة محبة
مـشرف
مـشرف
avatar

المساهمات : 597
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
العمر : 20
الموقع : القلب المحب

مُساهمةموضوع: حوار مع السيجارة   الخميس يونيو 30, 2011 2:44 pm

بسم الله الرحمن الرحيم .

مقابلة مع ... سيجارة !


المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.



السيجارة: شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.


المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟


السيجارة: أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.


المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟

السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.


المذيعة: كنز؟!! لماذا؟



السيجارة: الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة

والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري

السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف

الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم

ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من

كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر

شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء

النهار.


المذيعة: ما مبدأ عملك؟


السيجارة: أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.


المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟


السيجارة: مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط


المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟


السيجارة: طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.


المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟



السيجارة: مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!


المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟

السيجارة: أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

السيجارة: التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

السيجارة: طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب


فأنصح أختي / أخي المدخن/ة : ابتعد عن التدخين فهو دمارك و دمار لغيرك
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحر العيون
مـشرف
مـشرف


المساهمات : 382
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
العمر : 20
الموقع : عالم الخيال

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع السيجارة   الخميس يونيو 30, 2011 7:37 pm

]center]مشكورة حيبتي على المقابلة الحلوه

انا بصراحة ما بحب السيكارة وما بحب ريحتها

مشكورة..[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة محبة
مـشرف
مـشرف
avatar

المساهمات : 597
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
العمر : 20
الموقع : القلب المحب

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع السيجارة   الجمعة يوليو 01, 2011 4:30 am

اه و الله
محلانة احنا البنات و احنا بندخن
مشكورة سحر العيون ع المرور البراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبع المحبة
عضوأنـيق
avatar

المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع السيجارة   الأحد يوليو 10, 2011 7:28 pm

مشكووورة همسة على هذه المقابلة المثير للاهتمام

قدمت لنا الإفادة

تسلمي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة فلسطين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
العمر : 20
الموقع : على قلب كل من يكره فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع السيجارة   الأربعاء أغسطس 24, 2011 7:56 pm

يسلمو حبيبتي مقابلة مفيدة
في نسوان بدخننش وبس وفي كمان بارقلن بالارقيلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار مع السيجارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبوعريب :: الفئة الأسرية :: قسم الصحة والجمال-
انتقل الى: