منتديات أبوعريب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بزوارنا الأعزاء نتمنى إسعادكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
همسة محبة
انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! Vote_rcapانا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! Voting_barانا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! Vote_lcap 
سحر العيون
انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! Vote_rcapانا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! Voting_barانا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! Vote_lcap 
ملاك الروح
Majd
نبع المحبة
بنوتة امورة
عاشقة فلسطين
الامير
أبو عريب
أميرة الطفولة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هل تستبدل مليون جنيه بما تملك؟!
انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 6:21 pm من طرف عاشقة فلسطين

» اصنع من الليمونة الملحة شراباً حلواً
انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 31, 2012 6:15 pm من طرف عاشقة فلسطين

» موعظة من الزمان
انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأحد يناير 29, 2012 8:37 pm من طرف عاشقة فلسطين

» غرائب هذا الزمان
انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأحد يناير 29, 2012 8:19 pm من طرف عاشقة فلسطين

» مين قال انو المعاكسة قلة أدب
انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 1:09 am من طرف عازفة الأمل

» نصائح كسول...........
انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 7:42 pm من طرف غريبة في بلد معروفة

» سجل حضورك بدعاء لوالديك
انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 29, 2011 6:55 pm من طرف اسير الاحمد

» هكذا كان الحياء...>>>
انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 17, 2011 1:52 am من طرف همسة محبة

» غابة الحياة
انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 08, 2011 7:18 pm من طرف عازفة الأمل

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سحر العيون
مـشرف
مـشرف

المساهمات : 382

انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!!   انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 20, 2011 8:49 pm

فى البداية انا بتمناة من الجميع المشاركة
انا مش عارف ليى الدنيا بتيجى على ناس وتقف وتدى اللى ما لوش حق الحق اوقات كتتير الواحد بيحس انو وحيد فى عز لما فى ناس جنبووو
ماذا يعمل انسان كان فاكر نفسة فى حلم جميل وفجاة صحى على كبوس كبير جداا لااحد يعلم متى سيخلص منة
ماذا يفعل شخص كمان عايش ايام سعيدة وفجاة تحولت الى سودة؟ ماذا يعمل انسان لما يحس انو وحيد ولا احد يسال عنة ؟ ماذا يعمل انسان عندما يريد ان يتحدث لا اعز الناس وفجاة لايكون موجود هذا العزيز ؟ ماذا يفعل انسان عندما يعيش مع فتاة احلامة وفجاة تاتى المشكلة ؟
بجد انا مخنوق جدااااا ومش عارف اعمل اى
مش عارف
يا ريت لو حد عارف يشاركنى يحورنى يحسسنى انى مش خارق
همسة محبة
مـشرف
مـشرف
همسة محبة

المساهمات : 597

مُساهمةموضوع: رد: انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!!   انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 12:07 am

عادي
كل الناس بتقع بمشاكل

لازم نقوم منها و الامل يكون سلااحنا

و ايش مفبش عزيز الا واحد

و انا فين

مشكورة

بتمنى تفضفضي
سحر العيون
مـشرف
مـشرف

المساهمات : 382

مُساهمةموضوع: رد: انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!!   انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 1:38 am

طبعا حبيبتي..

مشكورة ع المرور..

لا حبيبتي أنا ما نسيتك أنت دايما بالبال..
نبع المحبة
عضوأنـيق
نبع المحبة

المساهمات : 144

مُساهمةموضوع: رد: انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!!   انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 4:39 pm

صدقيني سحر العيون المشاكل كتيرة و كل انسان عندو مشاكل

حتي لو كان أسعد انسان في الكون

و زي ما بيقولو الواحد مش لازم يسيب المشاكل

بس لازم يقاومها بشتى الوسائل

وفي بعض الواقف بأنصحك تطنشي و تبدي من جديد

وكما يقال طنش تعش تنتعش

و إذا أردت ان تعيش اتبع سياسة التطنيش

مشكوووورة على الطرح

وتسلمي على بوح ما في الذات

تقبلي مروري و أتمنى أكون لأفدت ولو 1%

بنوتة امورة
عضو مجتهد
عضو مجتهد
بنوتة امورة

المساهمات : 84

مُساهمةموضوع: رد: انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!!   انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 5:44 pm

أنا بنصحك :
لا توجد مشكلة بدون سبب
ولكل مشكلة حل
ولا يوجد حياة تكون حلوة وتصبح سوداء
ولكن الإنسان هو الذي يقرر ماذا تكون حياته
وهو عنصر الجمال في الحياة إن كان مطلبه أن تكون حياته جميلة
ولا يوجد ولن يستطيع أحد على تحويل حياتك إلى غير ما تريدها أنت
مشكورة كتير على طرح السؤال
وأتمنى أن أكون قد أفدتك
تقبلي مروري
عاشقة فلسطين
عضو فعال
عضو فعال
عاشقة فلسطين

المساهمات : 47

مُساهمةموضوع: رد: انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!!   انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2011 8:07 pm

انا بانصحك
انك تكتبي كل الي بداخلك اذا ما لقيتي حد عزيز تفضفضيلو
ممكن ترتاحي

انا مخنوق فهل من منقذة !!!!!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1